ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية والمقدونية على حد سواء، موعد مباراة مثيرة تجمع بين منتخبي إنجلترا و مقدونيا الشمالية في إطار التصفيات المؤهلة ليورو 2024. ويشهد هذا اللقاء المرتقب بث مباشر على موقع كورة لايف ليستمتع الجماهير بمشاهدة أفضل اللاعبين في دور المجموعات - الجولة الرابعة، حيث يتطلع المنتخب الإنجليزي إلى تعزيز صدارته في المجموعة الثالثة، بينما يسعى منتخب مقدونيا الشمالية للحفاظ على آماله في التأهل. فلا تفوتوا فرصة متابعة هذا اللقاء المليء بالتشويق والإثارة.

نظرة عامة على فريق إنجلترا 

يستضيف منتخب إنجلترا الليلة منتخب مقدونيا الشمالية في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، ويدخل المنتخب الإنجليزي هذه المواجهة بحثًا عن النقاط الثلاث التي ستشكل أساسًا لتأهلهم للبطولة.

يمتلك المنتخب الإنجليزي فريقًا قويًا ومتماسكًا، يحظى بمدرب مميز هو جاريث ساوثجيت الذي استطاع الارتقاء بالفريق خلال السنوات الأخيرة وتحقيق نتائج جيدة في المنافسات الدولية. كما يمتلك المنتخب الإنجليزي لاعبين موهوبين ومميزين في مختلف المراكز، يتقدمهم قائد الفريق هاري كين الذي يعد هدافًا خطيرًا وسيلعب دورًا محوريًا في أداء فريقه. 

ويأمل المنتخب الإنجليزي في استمرار الانتصارات في تصفيات يورو 2024، بعدما تمكن من الفوز في الثلاث جولات الأولى للتصفيات المؤهلة، ويأمل في تحقيق الفوز الرابع على التوالي.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المنتخب الإنجليزي بدفاع قوي وحارس مرمى مميز هو جوردان بيكفورد، الذي يعد واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم. ويعكس سجل الفريق في المباريات الأخيرة أنهم يمتلكون قدرات عالية على التسجيل والاحتفاظ بالنتائج، وهذا ما سيجعلهم يعتبرون المرشح الأكبر للفوز في لقاء الليلة.

وبالرغم من تألق المنتخب الإنجليزي في الأونة الأخيرة إلا أن منتخب مقدونيا الشمالية قادر على القيام بمفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية، لذا سيحتاج منتخب إنجلترا لتقديم أداء قوي واستمرار في اللعب بشكل مركز ومنظم لتحقيق الفوز في هذه المباراة.

نظرة عامة على فريق مقدونيا الشمالية 

يتنافس منتخب مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024، ويستعد الفريق لملاقاة منتخب إنجلترا في المباراة القادمة. يدخل المنتخب الشمالي المباراة بعد فوزه الأخير على منتخب ليختنشتاين، ويحتل المنتخب حالياً المركز الثالث في المجموعة.

ويتميز منتخب مقدونيا الشمالية بأن لديه فريق شاب ومتحمس، ومدرب يعمل على تنمية مهارات اللاعبين. ويعتمد الفريق على تكتيك اللعب الدفاعي، ويسعى دائماً لتعزيز الدفاع والهجوم، واستغلال فرص الهجمات المرتدة. 

يمتلك منتخب مقدونيا الشمالية عدداً من اللاعبين الواعدين والموهوبين، وهذا يشكل نقطة قوة للفريق. ومن بين اللاعبين الأبرز في المنتخب الشمالي نذكر ماريان شوكانوف، وذلك بسبب خبرته ومهاراته العالية، وتعد هذه المباراة فرصة له لإثبات جدارته والتألق.

على الجانب السلبي، يعاني المنتخب الشمالي من الجوانب الفنية، وخاصةً فيما يتعلق بتسديد الكرات على المرمى، وإنهاء الهجمات بشكل فعال. كما أن الفريق يعاني من نقص في الخبرات الدولية، وهذا قد يؤثر على أدائه في المباراة القادمة.

بشكل عام، يعتبر منتخب مقدونيا الشمالية فريقاً جيداً ومنافساً خطيراً، ولا يمكن التجاهل وتجاهل قوته بالرغم من أن الفريق لم يتأهل إلى مسابقة كبرى منذ فترة طويلة. ومن المؤكد أن المباراة القادمة ستكون مشتعلة ومثيرة، وسيحاول كل فريق ملاقاة تحديات الآخر وتحقيق الفوز. 

التشكيلة المحتملة لمنتخب إنجلترا

تستعد إنجلترا اليوم لمواجهة مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 والتي تأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ترسخ موقعها في المجموعة الثالثة وتواصل نتائجها الإيجابية في المباريات القادمة. وقد تمتلك إنجلترا تشكيلة قوية ومتميزة تعمل على تحقيق الأهداف التي تسعى لها في المنافسات القادمة. وتتخذ إنجلترا بقيادة مدربها جاريث ساوثجيت طريقة لعب هجومية تراهن على قدرات لاعبيها الهجومية لتحقيق الفوز في مثل هذه المباريات الهامة. ورغم ذلك، فإن المنتخب الإنجليزي يواجه بعض التحديات حيث خسر العديد من لاعبيه بسبب الإصابات والتوتر النفسي، وقد يؤثر ذلك على تشكيلة المنتخب اليوم. ورغم ذلك، يتوقع أن تكون التشكيلة المحتملة لإنجلترا خلال مباراتها مع مقدونيا الشمالية هي: حراسة المرمى تشكلها نيك بوب، وفي الدفاع جون ستونز وكايل ووكر وكيران تريبييه، أما في الوسط فيتألف من فيل فودين، وديلي آلي وجيمس ماديسون و في الهجوم هاري كين ورحيم ستيرلينج وماسون جرينوود. وعلى الرغم من أن التشكيلة لم تعلن بشكل رسمي بعد، لكن هذا المجموع من اللاعبين هم المتوقعين للمشاركة، ويتميزون بالخبرة والجاهزية البدنية والفنية، ونأمل أن يقدموا أفضل مستوياتهم لتحقيق الفوز والتأهل ليورو 2024. 


التشكيلة المحتملة لمنتخب مقدونيا الشمالية

المنتخب المقدوني الشمالي الذي سيواجه المنتخب الإنجليزي الليلة، يملك قائمة لاعبين من مستوى عالي وموهوب بدرجة كبيرة، إلا أنه يعاني من بعض المشاكل في المباريات الأخيرة. من المرجح أن يبدأ فريق المدرب إيغور أنجيلوفسكي المباراة بتشكيلة جيدة من اللاعبين يمتلكون المهارات والقدرة على المنافسة. من أبرز هؤلاء اللاعبين، المهاجم الخطير غوران بانديف، الذي شارك في فريق ليفربول الإنجليزي ونجح في تسجيل أهداف كثيرة في مسيرته الكروية. كما سيشارك الحارس المميز دانييل داميانوفسكي في المباراة، والذي يملك خبرة كبيرة ويعد حامي عرين المنتخب المقدوني الشمالي. يتوقع أن يساند بانديف في خط الهجوم كل من إيفان ترايكوفسكي واللاعب المتألق آليكساندر ترايكوفسكي، بينما يلعب دانييل أفريموف في خط الوسط، ويمتلك اللاعب خبرة كبيرة في لعب الكرة والتحكم فيها بكفاءة. علاوة على ذلك، يملك المنتخب المقدوني الشمالي مدافعين مميزين، مثل كيريل ريسوفسكي واستيفان ريزوف وفيليب نوفيسكي، يتمتعون بالمهارة والقوة في اللعب. بشكل عام، فإن التشكيلة المحتملة لمنتخب مقدونيا الشمالية ستكون متوازنة ومميزة بقدر ما يستطيع الفريق تقديمه، لكن اللاعبين سيحتاجون إلى العمل بجد وبنشاط طوال المباراة للحفاظ على قوتهم وتحقيق الفوز.








بطاقة مباراة إنجلترا ضد مقدونيا الشمالية

البطولة تصفيات يورو 2024
الجولة دور المجموعات - الجولة الرابعة
موعد المباراة19-06-2023
توقيت المباراة08:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sports Premium 2
معلق المباره حفيظ دراجي
ملعب المباراة اولد ترافورد