فياريال يُثير الدهشة وبرشلونة يفوز بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة في الدوري الإسباني

شهدت مباراة بين برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني أحداثًا مليئة بالإثارة والتشويق، حيث تمكن برشلونة من تحقيق فوز مهم بنتيجة 4-3 في المباراة التي أُقيمت يوم الأحد. وكانت النتيجة مهمة جدًا لبرشلونة، حيث تمكن الفريق من تسجيل هدف الفوز قرب نهاية المباراة.

في بداية المباراة، سجل برشلونة هدفين سريعين عن طريق غابي وفرينكي دي يونغ في غضون دقيقتين فقط. لكن فياريال رد بقوة وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول من خلال خوان فويث وألكسندر سورلوث.

بدأ الشوط الثاني بتقدم فياريال بالهدف الثالث الذي سجله أليكس باينا بعد 5 دقائق فقط من بداية الشوط. ومع مرور الوقت، نجح فيران توريس، البديل في صفوف برشلونة، في تسجيل هدف التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة 68.

وعندما كانت المباراة تسير نحو التعادل، قام روبرت ليفاندوفسكي، هداف المسابقة العام الماضي، بتسجيل هدف الفوز لبرشلونة بعد أن تابع تسديدة ارتدت من القائم.

بهذا الفوز، يكون برشلونة قد حقق انتصاره الثاني في 3 مباريات خاضها هذا الموسم. ويحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط، وهو في مواجهة منافسة قوية مع جيرونا وريال مدريد، الذي يتصدر الترتيب بفارق نقطتين فقط.